| by admin | No comments

اختبار العلاقة: هل أنت مستعد للحب؟



تتضمن العلاقة الحميمة العاطفية تواصلًا عميقًا وتفاهمًا بين الشركاء على المستوى العاطفي. في هذه المقالة، سنستكشف 11 علامة أكيدة تشير إلى أنك في علاقة. تشمل هذه العلامات التفرد المتبادل والحميمية العاطفية والأنشطة المشتركة والالتزام والتواصل. فيما يلي بعض العلامات التحذيرية التي تشير إلى أن علاقتك قد تكون في ورطة.

  • أبعد من ذلك، لقد طلبنا من خبراء العلاقات تحديد الخصائص المشتركة الأخرى.
  • ولكن ليس من السهل دائمًا التحدث وإخبار شريكك المهم بما تشعر به.
  • إنها أيضًا خصائص مشتركة للعلاقات الاعتمادية، وقد يكون الاعتماد المتبادل هو المشكلة الأساسية.
  • الإجابة على سؤال “هل نحن في علاقة؟” يتطلب النظر في عوامل مختلفة مثل التفرد المتبادل، والحميمية العاطفية، والتواصل، والخبرات المشتركة، والدعم.
  • تشمل خصائص العلاقات الصحية الثقة والانفتاح والحدود والاحترام والمودة والتواصل والأخذ والعطاء المتبادل.


يميل الشغف الأولي الذي يمثل بداية علاقة جديدة إلى الانخفاض بمرور الوقت. على الرغم من أن المشاعر الشديدة تعود في نهاية المطاف إلى مستوياتها الطبيعية في وقت مبكر، إلا أن الأزواج الذين يعيشون في علاقات صحية قادرون على بناء علاقة حميمة أعمق تدريجيًا مع تقدم العلاقة. في حين أن الاتصال الجسدي والجنسي ليس هو ما يدفع العلاقة “المقصودة”، إلا أنها بالطبع من بين المكونات الأساسية للشراكة الصحية. إحدى العلامات التي من المفترض أن تكونا معًا هي أن لديكما “النار” معًا.

يقولون لك أنهم لا يريدون أن يصبحوا جديين



إنها أيضًا خصائص مشتركة للعلاقات الاعتمادية، وقد يكون الاعتماد المتبادل هو المشكلة الأساسية. تستغرق العلاقات أيضًا وقتًا وجهدًا للحفاظ على الاتصال الحميم. يحدث هذا بشكل طبيعي في المرحلة الرومانسية الأولية عندما تريد التعرف على شريك حياتك وقضاء الوقت معًا وممارسة الجنس بشكل متكرر وتكون أكثر انفتاحًا ومرونة.



ستجد أنه عندما تتخلى عن حذرك مع بعضكما البعض، فإن العلاقات الأكثر صحة تسمح بمستوى مختلف من العلاقة الحميمة والتفاهم. إن وضع حدود صحية لا يعني دائمًا رسم خط في الرمال عندما تتجه الأمور نحو الجنوب. من الجيد وضع الحدود عندما نعلم أن عبورها من شأنه أن ينتهك صحتنا أو قيمنا العقلية والعاطفية والجسدية. لكنها مفيدة أيضًا لإنشاء مستوى من الاحترام لبعضكما البعض وفهم الأشياء التي يشعر كل منكما بأهميتها. من المهم أن نتذكر أن الاحتياجات الجسدية تختلف من شخص لآخر. لا يوجد قدر مناسب من المودة أو العلاقة الحميمة التي تنطبق على الجميع.

علامات تدل على أنك في علاقة قوية – حتى لو لم تشعر بذلك



الشريك غير الداعم في علاقة غير صحية لا يحترم هذا الهدف، وقد يفسده من خلال محاولتك حثك على التبذير في شيء غير ضروري. إذا تمكنت من التحدث مع شريكك واعترف بحدودك وفهمها، فهذه علامة جيدة، كما يشير هاول. وتقول: “ومع ذلك، إذا تجاهل شريكك بشكل متكرر ما تقدره، بما في ذلك حدودك، فهذا أمر مثير للقلق”. الثقة أمر أساسي في جميع العلاقات، ولكن مع وسائل التواصل الاجتماعي والأدوات التي تعمل دائمًا، قد يصبح من السهل جدًا التطفل.

Healthy Relationship Signs – Reader’s Digest

Healthy Relationship Signs.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، هناك بعض العلامات العالمية لعلاقة صحية بما في ذلك أساسيات مثل الحب المتبادل والثقة والاحترام. أبعد من ذلك، لقد طلبنا من خبراء العلاقات تحديد الخصائص المشتركة الأخرى. وهذا يعني أنه في كل منعطف، لا بأس أن تتحقق من نفسك وتكبح غضبك أو توقعاتك من أجل إفساح المجال لمستوى من اللطف المتأصل في الاحترام المتبادل. لن ينجح الأمر دائمًا أو حتى يكون حلاً مثاليًا، ولكن وجود النية بأن تكون دائمًا لطيفًا قدر الإمكان هو أساس متين لعلاقة صحية. المشكلة المؤسفة هي أن الجميع لا يعرفون دائمًا أنهم في علاقة صحية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت قد وقعت في علاقات إشكالية في الماضي، وإذا كنت تواجه صعوبة في التعرف على العلامات الحمراء في واحدة منها.
nu sensuelle aluminium 60sx amp bullet
king cock 7 inch realistic cock dildo
electrastim square self adhesive electra pads set of 4