| by admin | No comments

تظهر الأبحاث أن غالبية الأمريكيين يدعمون إعلانات الفخر على الرغم من تزايد ردود الفعل العكسية



تتضمن المجموعة جوارب مستوحاة من علم الفخر “Progress” الذي صممه دانييل كوازار. وهي تتميز بطيف أوسع من تمثيل LGBTQ، بما في ذلك الخطوط الوردية والأزرق الفاتح والأبيض لتمثيل المتحولين جنسيًا والأفراد غير الثنائيين، والأسود والبني لترمز إلى المجتمعات الملونة المهمشة، وكذلك المتأثرين بالإيدز.



للسنة الخامسة على التوالي، تحتفل هوليستر بشهر الفخر من خلال التعاون مع GLSEN. تطلق العلامة التجارية مجموعة Pride Month التي تم إنشاؤها بالاشتراك مع أعضاء مجلس الطلاب الوطني في GLSEN، الذين ساعدوا في تصميم مجموعة مكونة من 40 قطعة من ملابس النوم وملابس السباحة والملابس والعطور. تقوم Gap بالاستعانة بثلاثة موظفين لتصميم أحدث نسخة من خط Gap Collective الخاص بشهر الفخر. تتضمن المجموعة قمصانًا وقبعات بيسبول وجوارب مصممة بألوان قوس قزح وتتراوح أسعارها من 14.95 دولارًا إلى 34.95 دولارًا. نحن مهووسون بشرائح Ugg Fluff Yes، وفي Pride 2023، يمكنك الحصول على زوج جديد من الشرائح المريحة ذات ألوان قوس قزح لمجموعتك.

غزل ماركة الأسد



يشتمل الخط على أحذية وسترة واقية وقميص علوي وتنورة محايدة للجنسين وبدلة داخلية من بين العروض الأخرى. بالتزامن مع إطلاق الخط، تبرعت ريبوك بمبلغ 15 ألف دولار لبرنامج صحة الشباب LGBTQ التابع لمركز ويتير ستريت الصحي في بوسطن. تتميز مجموعة Toms Unity بمجموعة متنوعة من الأحذية الملونة والنظارات الشمسية والمزيد، وهي متاحة للتسوق الآن على الموقع. تتميز أحدث مجموعة ريبوك التي تحتفل بمجتمع LGBTQ بتشكيلة نابضة بالحياة من الأحذية والملابس المستوحاة من الفخر. تتمتع شركة Adidas بتاريخ طويل في الاحتفال بالفخر، ويواصل بائع التجزئة تقديم مجموعة Love Unites، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الأحذية التي تحمل طابع الفخر، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات. هذا العام، تتعاون العلامة التجارية أيضًا مع المصمم الجنوب أفريقي ريتش منيسي. على الرغم من أنها ليست مرتبطة بشراء مبيعات من المجموعة، إلا أن Adidas تدعم بنشاط Athlete Ally، وهي منظمة تدافع عن إدراج LGBTQ في الرياضة، وStonewall UK مدافع عن حقوق الإنسان لLGBTQ.



تتميز مجموعة Unconditional Love Renen من Skagen، المستوحاة من أعلام الكبرياء والمتحولين جنسيًا، بساعات ملونة وأساور مطرزة وبطاقات يمكنك الكتابة عليها. قامت شركة Ugg باختيار مغني الراب Lil Nas X والممثلة Hari Nef ليكونا وجهي حملة Pride Month لعام 2021، والتي تسمى

هذه المنتجات التي تحمل طابع الفخر تدعم في الواقع مجتمع LGBTQ



وكما هو الحال في السنوات الماضية، أطلقت العديد من العلامات التجارية منتجات الفخر الخاصة ومجموعات الكبسولات التي تحتفي بالحب والتنوع والشمول. ومع ذلك، يقول المناصرون إن الدعم الحقيقي يعني أكثر من مجرد شريط قوس قزح على القمصان. تتميز مجموعة Pride Capsule الخاصة بالعلامة التجارية للملابس الداخلية بجميع حمالات الصدر والملابس الداخلية وملابس النوم المحبوبة لدى الشركة بجميع ألوان قوس قزح. طوال شهر يونيو، سيتم التبرع بجزء من عائدات مجموعة Neon Mesh لمشروع تريفور. تشتمل مجموعة JOANN’s Pride على خيوط بألوان أعلام الفخر، وأقمشة منقوشة بأقواس قزح، وضمائر، وأعلام أو ملكات السحب، وإكسسوارات، وحقائب، والمزيد.

  • تتبرع العلامة التجارية بثلث أرباح المجموعة إلى العديد من المنظمات التي تركز على مجتمع LGBTQ، بما في ذلك Brave Trails.
  • تتبرع العلامة التجارية بمبلغ 50000 دولار من المجموعة إلى GLAAD وتبدأ الأسعار من 17.95 دولارًا.
  • تتميز مجموعة Toms Unity بمجموعة متنوعة من الأحذية الملونة والنظارات الشمسية والمزيد، وهي متاحة للتسوق الآن.
  • تطلق العلامة التجارية لورد جونز لاتفاقية التنوع البيولوجي حزمة Pride Bundle هذا الشهر، والتي تتضمن الإصدار المحدود للعلامة التجارية Pride Hemp-Derived CBD Gumdrops وقميص Lord Jones Pride Sweatshirt مقابل 98 دولارًا.


تقدم العلامات التجارية الأخرى عروضها وتبرعاتها التي تحمل عنوان الفخر كمبادرة على مدار العام، بما في ذلك Happy Socks، التي تتبرع بنسبة 10 في المائة من مبيعات جواربها الملونة بألوان قوس قزح إلى InterPride على مدار العام، وPink، التي وسعت عروضها لصالحها. مجموعة Pink for All الشاملة للجنسين والتي ظهرت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام. Unity by Reebok هي أول مجموعة أحذية وملابس تركز عليها العلامة التجارية من المنتجات التي لا تناسب الجنسين تكريمًا لمجتمع LGBTQ.
double fun pink strapless strap on dildo 1
sheer nude stockings with lace top and backseam