| by admin | No comments

تعدد الزوجات: 41 نصيحة لفهم العلاقات المتعددة الزوجات، والمواعدة، والجنس



أن أكون جزءًا من علاقة متعددة الزوجات هو أمر جديد بالنسبة لي وأيضًا بالنسبة للزوجين اللذين أواعدهما. لقد بدأنا أنا وصديقي كعلاقة غرامية (أعلم أن هناك علامات حمراء لعدم الزواج الأحادي الأخلاقي الناجح)، لكنني سرعان ما اكتشفت أنه ليس لديه مصلحة في ترك زوجته في أي وقت قريب، ويرجع ذلك في الغالب إلى وجود أطفال.

  • تعدد الزوجات، كمفهوم، يمكن في كثير من الأحيان أن يساء فهمه أو يساء تفسيره – خاصة من قبل أولئك الذين لا يعرفونه أو الراسخون في العلاقات الأحادية التقليدية.
  • لدى الأشخاص الآخرين شركاء أساسيون وشركاء ثانويون، ولدى معظم الأشخاص قواعد مختلفة فيما يتعلق بالجنس الآمن.
  • لإقامة تواصل مفتوح، من الضروري أولاً بناء الثقة من خلال الاستماع بنشاط وعدم إصدار الأحكام والتحقق من صحة مشاعر كلا الشريكين والاحترام.
  • بشكل عام، تبدأ إزالة الوصمة عن ديناميكيات العلاقات البديلة من خلال معالجة الأحكام غير المستنيرة القائمة على المعايير المجتمعية بدلاً من الفهم الدقيق.


تشير الأبحاث التي أُجريت في عام 2021 إلى أن ما يقرب من 4% إلى 5% من الأشخاص في الولايات المتحدة يقيمون حاليًا علاقات رومانسية غير أحادية الزواج، بما في ذلك العلاقات المتعددة الزوجات. يشير نفس البحث إلى أن أكثر من 16% من الأشخاص قد يرغبون في تجربة عدم الزواج الأحادي – وما يصل إلى 10% من الأشخاص ربما جربوه في مرحلة ما من حياتهم. في حين أن العديد من الأزواج الأحاديين قد تحولوا إلى نظام متعدد الزوجات، فإن تعدد الزوجات ليس بأي حال من الأحوال حلاً شاملاً لعلاقة صعبة. يتطلب العمل الثقة والاحترام والصدق والتواصل الرحيم – إذا كانت هذه الأشياء مفقودة، فمن غير المرجح أن يؤدي فتح علاقتك إلى إصلاحها. ومع ذلك، إذا كنت أنت وشريكك في صراع بسبب اختلاف احتياجاتك الفردية، فقد يكون إنشاء علاقات متعددة وسيلة للمساعدة في تلبية تلك الاحتياجات. قد يكون لقبول صديق زوجتك تأثيرات مختلفة على زواجكما، اعتمادًا على كيفية تعاملكما معه كزوجين. فهو يتطلب التزامًا من كلا الشريكين تجاه التواصل الصادق والنضج العاطفي ووضع حدود صحية

هل يمكن لشخص أحادي الزواج مواعدة شخص متعدد؟



من المهم أن تدرك أن هذه المشاعر طبيعية وصحيحة، لكن ليس من الضروري أن تتحكم في علاقتك. إحدى طرق معالجة الغيرة هي من خلال التواصل المفتوح والصادق مع شريكك (شركاءك). أحد الأمثلة على التغلب على الغيرة هو إقامة صداقة مع صديق الزوجة – قضاء وقت ممتع معًا والاعتراف به كفرد فريد من نوعه وليس مجرد لقب آخر (على سبيل المثال، “الرجل الآخر”).

What to Do If Your Partner Wants an Open Relationship—and You Don’t – Brides

What to Do If Your Partner Wants an Open Relationship—and You Don’t.

Posted: Thu, 26 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



يوضح تورنر أن عمليات التحقق العاطفية يمكن أن تجعل تعدد الزوجات أكثر كثافة في العمل، عاطفياً، من العلاقات التقليدية الأحادية. هناك طريقة أخرى مفيدة لإدارة المشاعر وهي تحديد مشاعرك والتعبير عنها قبل مناقشتها مع شريكك. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون من المفيد البحث عن الدعم من العلاج أو شبكة داعمة من الأصدقاء والعائلة خلال هذا الوقت العصيب عاطفيًا. تذكر أن التواصل الواضح ووضع الحدود وممارسة الرعاية الذاتية يمكن أن يساعد في إدارة المشاعر القوية بشكل فعال في العلاقات غير الأحادية. يعد التواصل وفهم احتياجات شريكك أمرًا بالغ الأهمية في أي علاقة ولكنه مهم بشكل خاص في العلاقات غير الأحادية. عند استكشاف تعدد الزوجات أو وجود زوجة مع صديق، من الضروري التواصل بانتظام مع كلا الشريكين حتى يشعر الجميع بالاستماع والفهم.

كم مرة يفشل الزواج المفتوح؟



تعد إدارة العواطف والمشاعر جانبًا مهمًا في التعامل مع قبول علاقات الشريك الأخرى. قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين الاحتياجات العاطفية للفرد مع احتياجات شريكه وشركاء شريكه الآخرين.

I Have A Husband, 3 Kids And 2 Boyfriends — And I’m Open To More – YourTango

I Have A Husband, 3 Kids And 2 Boyfriends — And I’m Open To More.

Posted: Fri, 07 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



ولكن على الرغم من أنها قد تكون شائعة، إلا أن هذا لا يعني أنه من السهل فهمها. على عكس العلاقة المفتوحة، حيث قد يكون لدى الشركاء اتفاق على ممارسة الجنس مع أشخاص خارج العلاقة ولكنهم يظلون ملتزمين بحب بعضهم البعض فقط، غالبًا ما يلتزم الأشخاص متعددو الزوجات بحب شركاء متعددين. إحدى الطرق لتعزيز التنوع والشمول في علاقات المجلس الوطني للمرأة هي البحث بنشاط عن شركاء مختلفين عنا. قد يعني هذا مواعدة أشخاص من أعراق أو أجناس أو توجهات جنسية مختلفة عما اعتدنا عليه.
secret play liquid vibrator unisex hot stimulating gel
78 inch black long whip for bdsm bondage play
realistic mega pussy and ass male masturbator