| by admin | No comments

شركة بولندية تستخدم نساء عاريات لعرض توابيتهم في منتدى الجولف بمنطقة تورونتو الكبرى



أردنا أن نظهر أن التابوت لا ينبغي أن يكون شيئًا مقدسًا، بل أثاثًا، وهو آخر سرير تنام فيه على الإطلاق”. يعد تقويم ليندنر لعام 2014 هو التقويم الخامس في مجموعته السنوية، والذي يضم نساء عاريات يرتدين توابيت فاخرة. تدعي الشركة المملوكة للعائلة أن التقويم يظهر “جمال الفتيات البولنديات وجمال توابيتنا”. ويصف المالك، زبيغنيو ليندنر، المشروع بأنه “نصف جدي” فقط، على الرغم من أن الشركة تصنع الآن 11000 صندوقًا ضخمًا شهر. ظهر التقويم الأول في عام 2010 وتضمن صورًا لعارضات أزياء يرتدين ملابس مثيرة مع توابيت. في العام التالي، أظهر تقويم 2011 سيدات رائعات ميتات يرتدين ملابس داخلية مثيرة ملفوفة فوق الصناديق ويؤدين مشاهد سينمائية من أفلام مثل جيمس بوند، وReservoir Dogs، وThe Godfather. لكن التقويم أثار جدلا في بولندا الكاثوليكية حيث وصف المتحدث باسم الكنيسة التقويم بأنه لا طعم له وصادم.

Polish coffin maker under fire for ‘Ikea-style’ flatpack model – The Telegraph

Polish coffin maker under fire for ‘Ikea-style’ flatpack model.

Posted: Wed, 06 Apr 2016 07:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، يبدو أن الموقع الإلكتروني للشركة يحتوي على جميع الأعمال التجارية. لا يقتصر الأمر على عدم إظهار أي نساء عاريات، بل إن موقع الشركة على الويب لا يشير حتى إلى تقويمها سيئ السمعة الآن.

أخبار العالم



ولكن على الرغم من انجذاب البعض إلى التقويم، إلا أن إحدى شركات التوابيت البريطانية الرائدة شعرت بالغضب عندما علمت أن شركة بولندية كانت تستخدم عارضات أزياء نصف عاريات لبيع التوابيت. أثارت شركة بولندية تصنع التوابيت غضب الكنيسة الكاثوليكية من خلال محاولتها حشد الأعمال من خلال تقويم يصور عارضات عاريات بجانب توابيتها. “إنه ليس رمزًا دينيًا. إنه منتج. لماذا يخاف الناس من التوابيت وليس من بدلات العمل أو مستحضرات التجميل أو المجوهرات؟ أضاف. “خطرت لدى ابني فكرة إنشاء تقويم الشركة حتى نتمكن من عرض شيء نصف جاد وملون وجميل؛ وقال: “جمال الفتيات البولنديات وجمال نعوشنا”. هناك شركة لتوابيت في بولندا تثير غضب الكنيسة الكاثوليكية بسبب تقويمها الفاضح للنعوش، والذي يعرض عارضات أزياء عاريات يقومن ببعض الأوضاع الاستفزازية للغاية. ويستمد التقويم المفعم بالحيوية تلميحاته من تقويم بيريللي، الذي يضم لقطات فنية لعارضات أزياء وممثلات مشهورات مثل كيت موس وبينيلوبي كروز.



يعرض تقويم ليندنر لعام 2015 صورًا بالأبيض والأسود لنساء مستلقين على التوابيت أو يجلسن عليها أو يقفن بجانبها. قال متحدث باسم الكنيسة إن الموت البشري يجب أن يتم التعامل معه بوقار وعدم خلطه بالجنس. ولم تعلن الكنيسة الكاثوليكية بعد رأيها بشأن منتج 2014، بعد أن أدانت في السابق مثل هذه الحماقة ووصفتها بأنها “غير مناسبة”. وأعلن متحدث باسم المنظمة العام الماضي أن “الموت البشري يجب التعامل معه بكل جدية وعدم خلطه بالجنس”. تتبرع شركة صنع التوابيت بنسبة 100 في المائة من إيرادات المبيعات من تقاويمها المفعمة بالحيوية للأعمال الخيرية وتقدم قلادة مجانية على شكل نعش مع كل عملية شراء.

هل هذه الصور كثيرة؟



وأوضحت الشركة أن التقويم يعبر عن “الانسجام التام بين توابيت ليندنر والخشب الطبيعي والبحر الأزرق والزهور الحمراء والحقول الخضراء وجمال جسد الأنثى”. حتى نتمكن من إظهار شيء نصف جاد، وملون، وجميل: جمال الفتيات البولنديات وجمال نعوشنا، كما قال زبيغنيو ليندنر، صاحب الشركة. «يُبذل الكثير من العمل في توابيتنا التي لا نراها إلا للحظات قليلة في الجنازة.

  • إحدى الصور من طبعة 2013 من التقويم تظهر عارضة أزياء شقراء، ترتدي ثونغًا قصيرًا وثعبانًا ملفوفًا حول رقبتها، مستلقية على نعش.
  • تقويم بيريللي هو تقويم عاريات الصدر الأكثر شهرة في العالم، ويضم لقطات فنية لعارضات أزياء وممثلات مشهورات مثل كيت موس وبينيلوبي كروز.
  • وأوضحت الشركة أن التقويم يعبر عن “الانسجام التام بين توابيت ليندنر والخشب الطبيعي والبحر الأزرق والزهور الحمراء والحقول الخضراء وجمال جسد الأنثى”.
  • تعمل الشركة، وهي أكبر شركة مصنعة للتوابيت في بولندا، على إنشاء وبيع تقاويم لعرض صناديقها منذ عام 2010، وكان تقويم 2014 هو العام الأول الذي استخدمت فيه جميع النساء العاريات.


تقويم بيريللي هو تقويم عاريات الصدر الأكثر شهرة في العالم، ويضم لقطات فنية لعارضات أزياء وممثلات مشهورات مثل كيت موس وبينيلوبي كروز. وأصر متحدث باسم المنظمة على أن “الموت البشري يجب أن يتم التعامل معه بجدية وعدم خلطه بالجنس”. في الماضي، انتقدت الجماعات الدينية الشركة بسبب التقويم، لكن مسؤولي ليندنر جادلوا بأن التابوت هو قطعة أثاث، وليس رمزًا مقدسًا أو دينيًا.
quickie cuffs large red silicone ankle or wrist cuff restraints
anal douche boots
black and pink 10 function mini magic wand vibrator