| by admin | No comments

ماذا تخبر طبيب أمراض النساء الخاص بك: ما الذي يحتاج طبيب أمراض النساء إلى معرفته



يوضح ACOG أن هذا تقييم لأعضاء الحوض، بما في ذلك الأعضاء التناسلية الخارجية مثل الفرج والأعضاء الداخلية مثل المهبل وعنق الرحم والرحم، مما يساعد طبيبك على تقييم صحتك الجنسية والإنجابية. الدورة الشهرية ليست مشكلة بالنسبة لطبيب أمراض النساء.

  • يقول كوينلان: “إن انخفاض الدافع الجنسي يمكن أن يؤدي إلى إحداث شرخ في العلاقة”.
  • ليس سرًا أن التدخين ليس جيدًا لرئتيك وقلبك، ولكن ما قد لا تدركه النساء هو أنه أيضًا ليس جيدًا لصحتك الإنجابية.
  • تقول الدكتورة مينكين إن الفترات المؤلمة التي تؤثر على نوعية حياتك يمكن أن تكون أحد أعراض التهاب بطانة الرحم، أو تندب بسبب الالتهابات، أو الأورام الليفية الرحمية، من بين مشكلات أخرى، لذلك من المهم الوصول إلى حقيقة الأمر.


يقول شترايخر: “هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها إزالة المفاهيم الخاطئة”. يقول الدكتور جريفز: “هناك العديد من الأسباب المختلفة للنتوءات المهبلية”. ويشمل ذلك بصيلات الشعر المصابة، والخراجات غير الضارة، والأمراض المنقولة جنسيا. من الممكن أيضًا أن يكون لديك بثرة أو علامة جلدية هناك، لذا لا داعي للذعر تلقائيًا إذا لاحظت أو شعرت بوجود نتوء بالقرب من المهبل.

المشاكل المهبلية التي يجب عليك دائمًا إخبار طبيبك النسائي بها



هنا تشاركنا كوينلان خمسة أشياء مهمة غالبًا ما تحتفظ بها النساء لأنفسهن، لكن لا ينبغي لهن ذلك. ربما تكون على ما يرام تمامًا عند استخدام الميزان في عيادة طبيبك. ولكن إذا لم تكن كذلك، فقل شيئًا، لأنك قد لا تضطر إلى ذلك. يقول شترايخر: “تتجنب الكثير من النساء الذهاب إلى طبيب أمراض النساء لأنهن لا يرغبن في الحصول على وزن”. لكنها تشير إلى أنك عادةً ما تحتاج إلى قياس وزنك فقط إذا كنت ستخضع لعملية جراحية أو كنت حاملاً، وحتى في هذه الحالة يمكنك أن تطلب قياس وزنك أثناء الوقوف للخلف حتى لا تضطر إلى رؤية الرقم على الميزان. يقول شترايشر: “لديك أيضًا الحق في أن تقول أنك لا تريد التحدث عن وزنك في هذه الزيارة المحددة”.

Yes, Weight-Inclusive Primary Health Care Is Finally a Thing – Oprah Mag

Yes, Weight-Inclusive Primary Health Care Is Finally a Thing.

Posted: Wed, 27 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



لا تحتاجين إلى فحص الحوض أو الثدي لمعظم وصفات تحديد النسل أو لإجراء اختبار للأمراض المنقولة جنسيا. طبيب أمراض النساء أو طبيب أمراض النساء والتوليد (ob-gyn) هو طبيب حاصل على تدريب وتعليم خاص في علم التشريح الأنثوي، بغض النظر عن هويتك الجنسية، وفقًا للكلية الأمريكية لأطباء التوليد وأمراض النساء (ACOG). تقول كريستين جريفز، طبيبة أمراض النساء والتوليد في مستشفى ويني بالمر للنساء والأطفال في أورلاندو، لموقع SELF. يجب أن يكون طبيب أمراض النساء الخاص بك هو المكان المناسب لك في كل ما يتعلق بصحتك الجنسية والإنجابية. إنهم من تلجأ إليهم عندما تكون لديك مشاكل مهبلية، أو أعراض غريبة في الثدي، أو أسئلة حول صحتك بشكل عام، لأنه إذا لم يتمكنوا من مساعدتك في مشكلة معينة، فمن المحتمل أن يوجهوك إلى طبيب آخر يمكنه ذلك . لا تخطي أبدًا موعدًا سنويًا مع طبيب أمراض النساء لمجرد أن دورتك الشهرية تأتي. إذا كانت لديك دورتك الشهرية وكان من المقرر أن يكون لديك موعد في ذلك اليوم أو خلال الأيام القليلة المقبلة، اتصلي بمكتب OB/GYN على الفور وأعيدي جدولة موعدك.

طبيب أمراض النساء الخاص بك لا يهتم بالطريقة التي تعتني بها



يجب أن يكون طبيب أمراض النساء الخاص بك هو المصدر الأول لجميع وسائل منع الحمل. يقول الدكتور جريفز إنه يمكنهم مساعدتك في تقديم المشورة لك بشأن خيارات تحديد النسل، والإجابة على أي أسئلة لديك حول كيفية عمل كل خيار، ومساعدتك في معرفة أي شكل من أشكال تحديد النسل يناسبك ويناسب أسلوب حياتك.

  • يوضح الدكتور سيلك: “إنه يؤثر على خصوبتك، وخطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، ومن المرجح أن تعاني من انقطاع الطمث مبكرًا”.
  • فهي تساعد الطبيب على تقييم ما إذا كان ينبغي عليك التفكير في إجراء فحص للأمراض المنقولة جنسيًا أم لا، ويمكنها تقديم اقتراحات بشأن طرق منع الحمل.
  • بعد فترة من الوقت، رؤية أشخاص جدد عراة ليس أمرًا مثيرًا كما يبدو.
  • تقول كريستين جريفز، طبيبة أمراض النساء والتوليد في مستشفى ويني بالمر للنساء والأطفال في أورلاندو، لموقع SELF.
  • لا يوجد فرق كبير بالنسبة لمعظم أطباء أمراض النساء والتوليد إذا كان مرضاهم ينزفون أم لا.
  • إن معرفة ما إذا كنتِ حاملاً من قبل أم لا ونتائج حالات الحمل هذه غالبًا ما تكون مفيدة جدًا.


إنه الفحص السنوي الذي تشعر به العديد من النساء بالقلق. من الدخول في الركاب والتساؤل عما يفكر فيه طبيبك، إلى القلق بشأن نتائج اختبار عنق الرحم، يمكن أن يكون ذلك بمثابة محنة شديدة التوتر. الحقيقة هي أن طبيب أمراض النساء الخاص بك لا يحكم عليك على الإطلاق؛ في الحقيقة إنها تريدك أن تشعر بالراحة، وأن تطرح الأسئلة وأن تكون صادقًا. للحصول على السبق الصحفي الكامل حول ما يريد منك طبيب أمراض النساء أن تعرفه، تحدثنا إلى الدكتورة أماندا سيلك، طبيبة التوليد وأمراض النساء في مستشفى كلية البنات في تورونتو، التي شاركت أفكارها الصريحة. مناقشة تاريخ الحمل يمكن أن تجلب الكثير من المشاعر إلى الغرفة. وينطبق هذا بشكل خاص على النساء اللاتي واجهن صعوبة في الحمل، أو تعرضن لحالات إجهاض متعددة، أو النساء اللاتي أعطين طفلهن خيار التبني، وخاصة بالنسبة للنساء اللاتي أنهين حالة حمل أو أكثر. إن معرفة ما إذا كنتِ حاملاً من قبل أم لا ونتائج حالات الحمل هذه غالبًا ما تكون مفيدة جدًا.
sexy black mesh sheer g string for men