| by admin | No comments

هل تحتاج أنت وشريكك إلى التحدث عن تعويذتك الجافة؟



لاحظ ما تفتقده جنسيًا (سواء كان يتعلق بنفسك أو بشريكك). كن صادقًا، بغض النظر عما إذا كنت المطارد أو البعيد. امتلكوا أدواركم دون الضغط على بعضكم البعض. من الجيد دائمًا تقييم وإعادة تقييم راحتك الجنسية وحوافزك طوال التجربة الجنسية واختيار التوقف (أو التوقف مؤقتًا فقط) إذا شعرت أن الأمور غير مريحة أو غير آمنة أو مؤلمة. من المهم أن تتذكر هذا بشكل خاص عند ممارسة الجنس مرة أخرى بعد فترة توقف. إذا كان التقبيل هو كل ما يشعرك بالراحة الآن، فلا بأس بذلك. إذا كنت تحاول إعادة حياتك الجنسية إلى المسار الصحيح، فإن أي جهد أفضل من لا شيء على الإطلاق.



وقد أخضع الوباء الناس لفترات جفاف أطول. كان الأشخاص المنفردون أو الشركاء يمارسون الجنس بشكل أقل، ولا يزال هذا هو الحال في عالم ما بعد الوباء. كما أدت الحساسية المتزايدة والتعليم حول الجنس لدى الجماهير الأصغر سنًا إلى وضوح ما يحتاجون إليه ويريدونه في علاقاتهم الجنسية والحميمة مع أنفسهم ومع الآخرين، مما يؤدي إلى فترات جفاف أطول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون سبب نوبات الجفاف في العلاقات هو الأمور المالية، والصحة، والوظائف، وعدم الرضا في العلاقة، والمعالم المشتركة مثل إنجاب الأطفال أو حالة صحية (آلام الظهر أو الحمل). ولكن كيف يؤثر عليك الوقت الخالي من الجنس في حياتك؟ ها نحن نفكر في بعض الأسئلة الأساسية التي قد تثير فضولك.

تزيد مستويات التوتر لديك



وتسمى أيضًا بالأنظمة العاطفية الأساسية، وتشمل الأساسيات البحث والخوف والغضب والذعر والحزن والشهوة والرعاية واللعب. عندما يخرج أي من الأنظمة العاطفية الأساسية عن التوازن، يتأثر أذهاننا. في سياق الحياة الجنسية، العاطفة الأساسية هي الشهوة. عندما يكون “نظام الشهوة” مفرط النشاط، فقد تظهر شكلاً من أشكال السلوك الجنسي الخارج عن السيطرة أو غير المناسب أو الضار. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتورط بشكل مفرط في المواد الإباحية.

  • يمكن أن تحدث نوبة الجفاف بسبب التوتر، سواء كان ذلك بسبب العمل أو الأسرة.
  • عندما يقوم كلا الشريكين بإلقاء نكات خفيفة ومحبة حول نوبة الجفاف، فقد يخفف ذلك الضغط على كلا الجانبين.
  • ثم انتبه لما يقوله المرتل عن الله وتذكر قربه منك.
  • على الرغم من أنها قد تسيء إلى الاحترام الذي لا تحصل عليه، فقد تبين أن جسمك لديه ردود فعل حقيقية للغاية تجاه عدم وجود نوكي، وبعض ردود الفعل هذه شديدة جدًا.
  • قال عالم الجنس في Bedbible Rhiannon John: “إذا استمرت المشكلات الأساسية، فمن المستحسن التفكير في العلاج الجنسي أو استشارة أخصائي الرعاية الصحية بشأن المخاوف الطبية”.


لا ينبغي أن يكون الجنس مؤلمًا، لذا إذا كان الأمر كذلك، راجع الطبيب. يمر كل مسيحي بمراحل يشعر فيها وكأنه يتجول في صحراء روحية. يمكن أن يأتي هذا النوع من نوبة الجفاف الروحي بعد تجاوز الصعوبات، أو قضاء الوقت في فتور أو خطيئة، أو ببساطة الوقوع في الشبق. نقرأ الكتاب المقدس ونحدق في الكلمات بصراحة. الفرحة ليست موجودة، ويبدو كما لو أن الله على بعد ألف ميل. خلق بعض المساحة البيضاء العقلية في حياتك. أحيانًا أجد أن الشعور بالتباطؤ الروحي له علاقة مباشرة بكميات Netflix أو Facebook التي سمحت لها بالدخول إلى حياتي.

اكتشف سبب نوبة الجفاف وعالجها



“يعاني العزاب من الركود الجنسي طوال الوقت أيضًا.”

  • لكن بعد سنوات، بعض حقائق الكتاب المقدس التي قرأتها خلال فترة الجفاف ظلت عالقة في ذهني وظهرت في المحادثة في أوقات غير متوقعة.
  • الكنيسة هي عروسه، وقد أعطانا بعضنا لبعض هدايا.
  • من انخفاض التركيز والشعور بالحزن إلى انخفاض الرغبة الجنسية إلى زيادة خطر الإصابة بمشاكل الصحة البدنية، فإن قلة ممارسة الجنس هي أكثر بكثير من مجرد الشهوة الجنسية.
  • يبدو أن الجنس هو علامة على الأوقات الرائعة، أو مجرد إلهاء.


إذا كان لديك ضيق في وقت الفراغ أو كنت تعاني من تغيير كبير في حياتك – مثل الانتقال أو إنجاب طفل – فقد يساهم ذلك في قلة ممارسة الجنس أيضًا. نحن نعلم أن قراءة كلمة الله هي المفتاح لإعادة إشعال حياتنا الروحية، ولكننا نكافح لمعرفة ما يجب فعله عندما لا يبدو أن قراءتنا للكتاب المقدس تغيرنا. شيء واحد يمكنك أن تحاول القيام به هو تغيير الطريقة التي تقرأ بها الكتاب المقدس بشكل طبيعي. لا أقصد أنك بحاجة إلى بعض المفاتيح المخفية للكتاب المقدس التي لم تكن تعلم بوجودها، بل بالأحرى أنك يجب أن تجرب طريقة مختلفة لقراءة الكتاب المقدس. إذا كنت عادة تقرأ عدة فصول في اليوم، فربما ينبغي عليك قراءة عدد أقل من الآيات والتعمق فيها.
large dildo
fishnet strappy gstring teddy sexy black lingerie