| by admin | No comments

هل نحن حقا حامل؟



على العكس من ذلك، هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تعمل بها العائلات. غالبًا ما يستخدم الأزواج عبارة “نحن حامل” كوسيلة للتعبير عن انتظارهم لطفل، وللاعتراف بالدور الداعم للشريك الذكر طوال عملية الحمل والولادة. يقول أونيل: “تعاني العديد من النساء من خوف شديد من الهجر أثناء الحمل المبكر”. وتقول إنه حتى الشخص الأكثر استقلالية قد يقلق بشأن مغادرة شريكه أو تعرضه للأذى في حادث سيء.



تقول كاثي أونيل، المؤلفة المشاركة لكتاب Babyproofing Your Marriage: “في بعض الأحيان ستشعر أنك قريب بشكل غير مفهوم، بينما قد تشعر في لحظات أخرى كما لو أن شريكك يعيش على كوكب آخر”. قد يجادل البعض بأن الرجل يقدم الحيوانات المنوية بعد حوالي 30 ثانية من العمل الشاق، لذا فهو يستحق أن يتم تضمينه. في الواقع، يجب أن يُمنح الرجال الفضل المستحق في الإنجاب.

طرق الحمل سوف تغير علاقتك مع شريك حياتك



بالنسبة للنساء المتحولات جنسيًا، فهي عملية معقدة تتضمن زرع الرحم. أحب حفلات استقبال الأطفال المختلطين والآباء الذين يرتدون ملابس الأطفال والتقسيم المتساوي لواجبات الغسيل. ولم أكن لأتمكن من اجتياز حملين والسنوات الأربع الماضية من تربية الأطفال بدون زوجي، وهو أب رائع. ومع ذلك، فإن الأطفال، أكثر من أي شخص آخر، هم الذين يحتاجون إلى سماع والديهم يشيرون إلى الحمل باعتباره شيئًا يمرون به معًا. إنه يعلم الأولاد والبنات على حد سواء أن الحمل هو أكثر من مجرد “مشكلة” للمرأة، وأن الحمل ليس شيئًا لا ينبغي أن يتوقع من الرجال القلق بشأنه. وأكثر من أي شيء آخر، فهو يعزز الدرس الحيوي للغاية وهو أن الطفل يحتاج إلى والديه منذ بداية حياته. حسنًا، هذا ليس دقيقًا من الناحية الطبية، ولكنه صحيح بطرق مهمة أخرى.

  • الحمل هو تجربة فريدة للنساء اللاتي في رحلتهن إلى الأمومة.
  • بالنسبة للنساء المتحولات جنسيًا، فهي عملية معقدة تتضمن زرع الرحم.
  • عندما يستخدم أحد الزوجين عبارة “نحن حامل”، قد يكون الأمر مربكًا وقد يتم طرح المزيد من الأسئلة، مما قد يؤدي إلى بعض المواقف المحرجة اجتماعيًا.
  • يقول أونيل: “تعاني العديد من النساء من خوف شديد من الهجر أثناء الحمل المبكر”.


إنها طريقة لإشراك الرجل في التجربة والتأكيد على مشاركته الحالية والمستقبلية في حياة الطفل. ويأتي هذا الدعم عادة في شكل التزام عاطفي ومشاركة يومية، وربما أيضًا عن طريق إعلان “نحن حامل”.

حياتك الجنسية قد تتغير



الحمل هو تجربة فريدة للنساء اللاتي في رحلتهن إلى الأمومة. هل يستطيع الرجال حقًا فهم تعقيدات الحمل؟ بقول “نحن حامل”، لن يساعد الرجل شريكته على تقاسم العبء جسديًا. لكن بالنسبة للأشياء الكثيرة التي يفعلها زوجي، هناك أشياء لم يفعلها من قبل. لم يمض أشهر وهو يشعر بأن كائنًا صغيرًا وغريبًا يسيطر على جسده ببطء، ويمتص الحياة منه مثل طفيلي لديه ميل إلى ركل مثانته والإصابة بالفواق في الساعة الثانية صباحًا. ولم يتحمل قط ساعات من الانقباضات ويدفع كرة لينة خارج فتحة أصغر بكثير من الكرة اللينة.

  • بدأت أرى كيف تجذب هذه العبارة الانتباه إلى بعض الحقائق التي تكون كارثية عندما يتم التغاضي عنها.
  • واحد فقط منكم يشعر بكثافة التغيرات الهرمونية، والتي يمكن أن تؤثر على وجهة نظركم وربما تؤدي إلى خلافات.
  • لكن بالنسبة للأشياء الكثيرة التي يفعلها زوجي، هناك أشياء لم يفعلها من قبل.


أعلم، أعلم أنه من المثير أيضًا أن يكتشف كلا الوالدين أن طفلًا في الطريق. ويرغب الشركاء غير الحوامل ذوي النوايا الحسنة في المشاركة في الفرحة والاعتراف بمساهمتهم كآباء. ومع ذلك، فإن قول “نحن حامل” ليس فقط غير صحيح من الناحية الواقعية (وبصراحة، نوع من الجبن)، ولكنه أيضًا عدم احترام للتحديات الجسدية والعاطفية الوحشية التي غالبًا ما تكون مرتبطة بالحمل بالفعل. إن استخدام الضمير “نحن” يشير إلى الاعتراف بالمسؤوليات الأبوية المشتركة منذ مرحلة الحمل فصاعدا، وهذا سبب للاحتفال. في الواقع، بالنسبة للأزواج المتوافقين مع جنسهم، فإن عبارة “نحن حامل” تشبه عبارة “أنا حامل بيولوجيًا وشريكي (الذكر) حامل نفسيًا”. يمكن أن يكون تأجير الأرحام متورطًا هنا، وهي منطقة صعبة للدوس عليها.
bijoux indiscrets bubble gum massage and intimate gel 100ml
aura tickler rechargeable clit vibrator
female love dolls